بالصور.. وطننا أمننا في تعليم سراة عبيدة

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٦ مساءً
بالصور.. وطننا أمننا في تعليم سراة عبيدة

رعى محافظ سراة عبيدة، محمد بن سعيد بن جزوا وبحضور مدير التعليم ملفي بن عبدالرحمن العتيبي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة سراة عبيدة صباح  اليوم الأحد، حفل تدشين الملتقى الثاني للنشاط الطلابي تحت شعار (وطننا أمننا) وذلك على مسرح إدارة التعليم.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير التعليم ملفي بن العتيبي، رحب فيها بالحضور وشكر المحافظ على تدشينه لهذا الملتقى واصفًا ما يتضمنه هذا الملتقى من مشاركات تُجسد تضحيات أبطال القوات المسلحة في الدفاع عن ثرى هذا الوطن الغالي بأنها فخرٌ لنا جميعاً سائلاً الله العلي العظيم أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.


وعقب ذلك توالت فقرات الحفل  من عرض مرئي ثم قصيدة باللغة العربية الفصحى عبدالله بن محمد آل مصلح مدير الإشراف التربوي بعد ذلك شاهد الحضور مسرحية بعنوان (شهداء الوطن) لطلاب ثانوية الملك عبدالله نالت استحسان الحضور ثم قصيدة نبطية للشاعر محمد نغموش.

وتلى ذلك إلقاء فردي للطالب عبدالله سعيد سالم من متوسطة صهيب بن سنان ثم نشيد من تقديم طلاب متوسطة الحديبية وبعدها شارك المحافظ ومدير التعليم في لون شعبي مميز من أداء طلاب ثانوية الملك فهد وقد نال استحسان الجميع.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والداعمين لهذا الملتقى.