بالصور.. وفد المهرجان العربي للإعلام السياحي يزور محايل 

الخميس ٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٤ مساءً
بالصور.. وفد المهرجان العربي للإعلام السياحي يزور محايل 

زار وفد من المهرجان العربي للإعلام السياحي أمس، محافظة محايل عسير ، وذلك بحضور وكيل المحافظة علي بن إبراهيم الفلقي وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية.

وتجول الوفد الذي رأسه الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي عبد الله العامر على عدد من المواقع السياحية والمنتزهات التي نفذتها وتديرها البلدية .
وأشاد  العامر بالنهضة العمرانية والسياحية التي وصلت إليها المحافظة بعد زيارة عدد من المواقع شملت حديقة ملهمتي ، جبل المقيصرة ، شارع الوفاء، المقهى التشكيلي ، مهرجان التسوق ، وحدائق جنوب الحيلة . وأشار إلى أنه سيتم إنتاج فيلم وثائقي عن محافظة محايل  حيث سيتم تسليط الضوء على أهم المواقع السياحية في المحافظة ، وأيضًا رياضة الطيران الشراعي ” والتي تعتبر من أهم الفعاليات التي تشهدها محايل خلال المهرجان الشتوي .

وأكد أن محايل تعتبر من أهم المحافظات التي واكبت رؤية المملكة 2030،من حيث الأعمال التطوعية والمواهب الواعدة والمعارض التشكيلية ، والمهرجانات التي حققت حضورًا لافتًا خلال هذا العام . وأفاد بأن الإعلام مطالب بنقل الصورة الجميلة لهذه المحافظة التي تحتوي على العديد من المواقع السياحية وفرص الاستثمار في المحافظة .
يذكر أنه تخلل استقبال الوفد العدد من الكلمات الترحيبية بالوفد ، وكرمت لجنة التنمية السياحية بالمحافظة  الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي عبد الله العامر  بدرع تذكارية تحمل شعار محايل أدفأ للعام الحالي 1439هـ .