بالفيديو.. العصيمي: حركة النقل تنافس بين المعلمين.. ونقلنا 6 آلاف لظروفهم الخاصة

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٨ صباحاً
بالفيديو.. العصيمي: حركة النقل تنافس بين المعلمين.. ونقلنا 6 آلاف لظروفهم الخاصة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أن وزارة التعليم لا تتردد في خدمة منسوبيها، مشيرا إلى أنه تم نقل ما يقارب من 6 آلاف معلم ومعلمة خلال الفترة الماضية.

وأضاف العصيمي، خلال استضافته عبر قناة “عين”، أن حركة النقل في وزارة التعليم هي الأكبر على مستوى الوزارات، مضيفاً أنه تم نقل نحو 120 ألف معلم ومعلمة خلال السنوات الثلاث الماضية.

وتابع أن حركة النقل عبارة عن تنافس بين المعلمين والمعلمات على حسب الحاجة، ويتم ترشيح الأفضل والأنسب لنقله، مؤكداً أن الوزارة تعمل من أجل راحة المعلمين؛ حيث جرى نقل ما يقارب من 6 آلاف معلم ومعلمة بسبب ظروفهم الخاصة.

وأشار متحدث التعليم إلى أن الوزارة تقدم جوائز قيّمة في دورات “جائزة التعليم للتميز” تليق بالمعلم، مبيناً أن إجمالي ما صرف حتى الآن أكثر من 35 مليون ريال كجوائز مالية، بالإضافة إلى 105 سيارات “بي إم دبليو” وأكثر من 21 سيارة قيّمة من نوع “هيونداي”.

وشدد على أن كل معلم بإمكانه مقابلة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أو نائبه أو أي مسؤول في الوزارة عبر منصة “تواصل” الإلكترونية.

وأشار العصيمي إلى أن بعض الانتقادات الموجهة للوزارة تكون غير منطقية وتدل على عدم إدراك صاحبها للقوانين، والوزارة لا تتردد في تقديم كل الخدمات لمنسوبيها.