بالفيديو.. المنتخب السعودي يتقدم على مولدوفا في الشوط الأول

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٨ مساءً
بالفيديو.. المنتخب السعودي يتقدم على مولدوفا في الشوط الأول

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي أمام مولدوفا الودية، المُقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، بتقدم الأخضر بهدف نظيف.

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المباراة بشكل سريع، وحصل على ركلة ركنية واستطاع من خلالها النجم عمر هوساوي هز شباك مولدوفا مبكرًا، وسجل هدف التقدم للأخضر في الدقيقة التاسعة من أحداث الشوط الأول.

ويستضيف المنتخب السعودي الأول نظيره مولدوفا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، التي ستُقام في روسيا.

وتُعد مباراة المنتخب السعودي أمام مولدوفا هي الأولى التي يقودها المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، منذ توليه مهمة تدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي، وستكون بداية التعارف بينه وبين الجماهير السعودية التي تأمل الظهور بمستوى مميز معه.

وسيخوض المنتخب السعودي الأول، مباراة ودية أخرى بعد لقاء مولدوفا، وستكون ضد المنتخب العراقي يوم 28 فبراير الجاري في مدينة البصرة العراقية.

وسبق أن التقى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع مولدوفا وديًّا مرة واحدة من قبل، وخسرها الأخضر بأربعة أهداف دون رد.

يُذكر أن منتخب مولدوفا يُعد من الفرق القوية في الوقت الحالي، وقدم مستوى مميزًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولكنه لم يستطع في حسم التأهل.