بالفيديو.. سعودي يبهر العالم بالتزلج على الثلج.. هذه قصته

السبت ١٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:٠٦ مساءً
بالفيديو.. سعودي يبهر العالم بالتزلج على الثلج.. هذه قصته

الطموح والرغبة في تحطيم الأرقام القياسية والإبداع وإبهار الآخرين ليس له حدود، قصص وروايات لكثيرين أبهروا العالم بمهاراتهم وقدراتهم ومنهم الشاب السعودي فادي أحمد الذي سحر العالم بتزلجه على الثلج، حتى لقبته قنوات عالمية بملك الثلج.

وعن تجربته في التزلج على الجليد قال فادي، 23 عاماً، عن سر تهافت الإعلام الأجنبي عليه: “إن هواية التزلج الحر تحظى بشعبية عالية في أوروبا، وأنا أعشقها منذ صغري، وتدربت عليها في صالات تزلج جدة مع أختي التي شجعتني على ذلك”.

وأضاف: واجهت العديد من الصعوبات فهذه الرياضة مغمورة في السعودية، وكنت أعاني في التدريب بسبب قلة صالات التزلج، وعزمت بعدها على تكوين فريق لهواة التزلج وقدمنا عروضاً مغرية للمراكز التجارية وحققنا إقبالاً كبيراً بسبب غرابة الاستعراضات وخطورتها”، وفقاً للعربية نت.

كما أوضح فادي أنه انتقل لدراسة الهندسة في بريطانيا واستمر في عرض مهاراته وحقق جماهيرية كبيرة، أجبرت الإعلام الغربي على الحديث عنها، واستخدم وسائل التواصل الاجتماعي في إبراز موهبته وحقق جوائز في منافسات استعراضية متنوعة داخل السعودية وخارجها.

ويأمل فادي في افتتاح أكاديمية خاصة للتزلج في السعودية، واعتمادها كرياضة رئيسية، فالمملكة تحوي الكثير من المبدعين، وهم بحاجة للاحتواء والتدريبات اليومية للمنافسات الدولية.