بالفيديو.. 80 ألف فرصة استثمارية لتصنيع المواد وقطع الغيار بمعرض أفد 2018

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
بالفيديو.. 80 ألف فرصة استثمارية لتصنيع المواد وقطع الغيار بمعرض أفد 2018

من المرتقب أن تعرض الجهات المشاركة في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي أفد 2018، حوالي 80 ألف فرصة استثمارية لتصنيع المواد وقطع الغيار التي تحتاجها الجهات المستفيدة، وذلك أمام رجال الأعمال والشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية.

وتشارك بالمعرض الشركة السعودية للصناعات العسكرية Sami والجهات الحكومية والمصانع الوطنية.

وتشارك في أفد 2018 الجامعات والمراكز البحثية، ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إلى جانب العديد من الشركات العالمية التي لها عقود مبرمة مع وزارة الدفاع.

وتتمثل أبرز أهداف معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي بالسعودية “أفد”، في دعم الصناعة الوطنية وتطويرها، وتوفير فرص استثمارية للقطاع الخاص، والاستفادة من القدرات المحلية، إلى جانب تمكين المصانع السعودية من التعريف بمنتجاتها وإمكانياتها وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى المملكة.

يذكر أن مساعد وزير الدفاع محمد بن عبد الله العايش، افتتح معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد 2018″، في دورته الرابعة، اليوم الأحد، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، نيابةً عن صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويستمر المعرض 7 أيام حافلة بإبراز ودعم المحتوى المحلي وتوطين الصناعات التكميلية، وفقًا لرؤية المملكة 2030، وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.