بث مباشر لـ5 عمليات معقدة لقسطرة القلب في الرياض وجدة

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٤ صباحاً
بث مباشر لـ5 عمليات معقدة لقسطرة القلب في الرياض وجدة

تشهد الرياض وجدة، غدًا الخميس، بثًّا مباشرًا لخمس عمليات معقدة لقسطرة القلب، حيث من المقرر أن سيشاهدها 325 عالمًا عالميًّا ومحليًّا، وبحضور أكثر من 5000 ممارس صحي، كما سيناقشون آخر مستجدات علاج أمراض القلب، وذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي التاسع والعشرين لجمعية القلب السعودية في الرياض للفترة من 1- 3 مارس في فندق كراون بلازا الرياض، برعاية كريمة من مرضى القلب.

من جهته كشف رئيس جمعية القلب السعودية، الدكتور حسام بن فالح الفالح، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بالرياض عن تكريم خلف البلوي المشارك في ماراثون الرياض، والذي أكمل 21 كم جري، وذلك إيماننا من الجمعية بأهمية رياضة المشي.

وقال الفالح: إن هذا المؤتمر ينطلق وفق أهداف مرسومة، معتمدين في ذلك على إعداد برنامج علمي متميز يراعي أدق التفاصيل من قبل لجنة علمية أعضاؤها من الكفاءات في المجالات المختلفة من التخصصات القلبية، ويرأسها العميد الدكتور فايز بخاري.

‏وأضاف أن استضافة المملكة الدائم للفعاليات المتقدمة في مجال طب القلب يعد دلالة واضحة لما وصلت إليه بلادنا من مكانة مرموقة في مجالي طب القلب وجراحته ويتمشى مع رؤية 2030، للوصول لرعاية صحية أفضل للمرضى في المملكة، وفِي دعم المحتوى الوطني الذي يتمثل في إبراز الأبحاث العلمية الوطنية، وفِي تلاقي الخبراء في هذا الملتقي الوطني.