برشلونة أمام مهمة صعبة للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٤ صباحاً
برشلونة أمام مهمة صعبة للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني

يصارع نادي برشلونة الإسباني جميع الأندية؛ وذلك من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني والفوز باللقب في الموسم الحالي.

وسيخوض برشلونة مباراة نارية ضد نادي لاس بالماس، في إطار لقاءات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني، غدًا الخميس، حيث يسعى البارسا للفوز للبقاء في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني.

وبعد خسارة ريال مدريد من نادي إسبانيول بالأمس في الليجا وبقائه في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، أصبح البارسا مُطالبًا بتحقيق الفوز على لاس بالماس للابتعاد بفارق كبير عن النادي الملكي صاحب المركز الثالث في الليجا.

وفاز نادي جيرونا على فريق سيلتا فيجو بهدف نظيف سجله اللاعب كريستيان بورتوجيس في الدقيقة الـ14 ليُحسن جيرونا مركزه في ترتيب الدوري الإسباني متواجدًا في المركز السابع في الفترة الحالية برصيد 37 نقطة.

أما نادي فالنسيا فيسعى للفوز في الجولة الـ26 من الليجا من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإسباني، حيث يخوض فالنسيا مباراته المقبلة في الدوري ضد نادي أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء.

ويرغب برشلونة في الفوز بلقب الليجا والبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير وتاريخي تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي في موسمه الأول مع النادي الكتالوني.

ويذكر أن ريال مدريد كان تصدر ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي حيث حقق اللقب بعد فترة من الغياب تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

يذكر أن نادي مالاجا يتواجد في المركز الـ20 ببطولة الدوري الإسباني، حيث يقترب النادي من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بسبب تأخر مركزه في ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي.

يملك برشلونة 65 نقطة في المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 7 نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.