بعد واقعة نيمار.. باريس سان جيرمان يواصل نيته لتجريد برشلونة من نجومه

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤١ مساءً
بعد واقعة نيمار.. باريس سان جيرمان يواصل نيته لتجريد برشلونة من نجومه

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيواصل نيته في تجريد برشلونة الإسباني من نجومه، ومحاولة إغراء لاعبي الفريق الكتالوني بالأموال نظير الانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المتوقع أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي، فبعد أن خطف باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة في صفقة هي الأغلى على مستوى الساحرة المستديرة قبل بداية الموسم الحالي، والتي بلغت قيمتها 222 مليون يورو، يسعى فريق العاصمة الفرنسية لتكرار نفس السيناريو مع نجوم آخرين.

ووفقًا لوسائل الإعلام الفرنسية، وضع سان جيرمان صوب عينيه البرازيلي فيليبي كوتينيو المنتقل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى الفريق الكتالوني قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

وسيعتمد سان جيرمان على العلاقة الودية التي تربط بين ثنائي الفريق الكروي البرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيش بكوتينيو ومحاولة إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الكروي وأنه بإمكانه حجز مقعد أساسي في صفوف سان جيرمان ليلعب بجوار نيمار والأورجوياني أدينسون كافاني.

وجاءت نية القطري ناصر الخليفي مالك سان جيرمان للتعاقد مع كوتينيو بعد الإصابة التي تعرض لها نيمار خلال مباراة مارسيليا في الدوري الفرنسي، حيث إنه يفكر في لاعب يجيد اللعب بمكان نيمار حال تعرضه لأي إصابة مستقبلاً وحتى لا يؤثر ذلك بالسلب على مستوى الفريق في مشواره بمختلف البطولات التي يشارك بها.

ويدرس مسؤولو باريس سان جيرمان التعاقد مع كوتينيو حتى لو كلفهم ذلك الاستغناء عن كيليان مبابي الذي انتقل لصفوف الفريق مؤخرًا ورحيله إلى برشلونة بداية من الموسم المقبل.

وتنتظر جماهير العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الحالي، وإمكانية تحقيق حلمهم بانضمام أحد نجوم الساحرة المستديرة إلى صفوفهم بداية من الموسم المقبل.