تحقيقات في العثور على جثة عربي في ولاية أميركية

الخميس ١٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٣ مساءً
تحقيقات في العثور على جثة عربي في ولاية أميركية

عثرت السلطات في ولاية كولورادو الأميركية، قبل أيام على جثة شاب عربي دون الاستدلال عن هوية صاحبها أو أسباب وفاته.

وفي وقت لاحق أكدت صحيفة “كاميرا بوست” المحلية الأميركية، أن الطب الشرعي استطاع أن يُحدد هوية الجثة، وقال إنها ربما تكون لعربي يدرس في ولاية كولورادو الأميركية منذ فترة، ويُدعى ” خ . ر” ويبلغ من العمر 21 عاماً.

وتم العثور على الجثة في مقاطعة بولدر وتحديداً بالقرب من منطقة ريفية بشارع 13 صباح الجمعة الماضي، وتم إعلان وفاته بشكل رسمي في المستشفى، غير أن التحقيقات تُرجح وفاته بشكل فعلي قبل أن يتم نقله من موقع العثور على جثته.

ومن جانبها أكدت المتحدثة باسم الشرطة في مقاطعة بولدر، رولي أوغدن، أن المُحققين لا يزالون في حالة عمل مستمر من أجل الوصول إلى المزيد من المعلومات التي من شأنها أن تُسهم في معرفة أسباب الوفاة، وإن كانت التحريات الأولى لا تُشير إلى أي شُبهة جنائية في الحادث.

وأشارت أوغدن إلى أن مكتب الطب الشرعي حدد التوقيت الصحيح للوفاة، خاصة بعد أن اكتشف أحد الأشخاص الذين كانوا ذاهبين إلى الصيد في تلك المنطقة جثة الشاب، ومن المستبعد أن تكون هناك أي شُبهة جريمة في وفاته.

وكان مارك شايفر هو الشخص الذي عثر على الجثة بينما كان في طريقه للذهاب لصيد الأسماك في وقت مبكر من يوم الجمعة، وأكد شايفر للصحيفة المعنية بشؤون الولاية المحلية، أن الشاب كان يستلقي على وجهه وبطنه على بُعد أمتار قليلة من الماء.