تشيلسي يحسم موقفه من استمرار كونتي

الثلاثاء ٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٩ مساءً
تشيلسي يحسم موقفه من استمرار كونتي

حسم مجلس إدارة نادي تشيلسي قراره بشأن استمرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالبلوز، أنطونيو كونتي، بعد الخسارة، مساء أمس الاثنين، أمام نظيره واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتُشير كافة الدلائل إلى استمرار كونتي في منصبه كمدرب لنادي تشيلسي رغم الخسارة المفاجئة أمام واتفورد، حيث أكدت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن إدارة البلوز لم تُناقش مستقبل المدرب مع الفريق بعد المباراة.

ويبدو أن بقاء تشيلسي في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والاستمرار في كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى اللعب في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، كفيلًا لاستمرار كونتي في منصبه خلال الفترة القادمة.

وبشأن الأنباء التي أشارت إلى احتمالية رحيل كونتي عن تشيلسي بعد الخسارة برباعية، قال المدرب الإيطالي عقب المباراة، أنه يُطالب إدارة النادي باتخاذ القرار المناسب من وجهة نظرها، إذا رأت أنه لا يقوم بعمل جيد.

ينتظر تشيلسي مباراة هامة أمام فريق وست بروميتش ألبيون، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، قبل أن يُلاقي نظيره هال سيتي، في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

يُذكر أن كونتي منح لاعبي تشيلسي إجازة لمدة 3 أيام بعد الخسارة أمام واتفورد، في منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.