توتنهام يُحقق رقمًا فريدًا في مباراة مانشستر يونايتد

الخميس ١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٦ مساءً
توتنهام يُحقق رقمًا فريدًا في مباراة مانشستر يونايتد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت المباراة تسجيل توتنهام لهدف سريع للغاية في مرمى مانشستر يونايتد بعدما نجح كريستيان إيركسن، من هز شباك الشياطين الحمر بعد مرور 11 ثانية فقط على انطلاق مباراة الجولة الـ25.

أربك هدف توتنهام المبكر لاعبي مانشستر يونايتد ومدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي عبّر عن غضبه من وقوع لاعبيه في 4 أخطاء خلال أول 15 ثانية فقط من المباراة؛ الأمر الذي تسبب في خسارة اللقاء.

وضاعف توتنهام النتيجة في الشوط الأول، بعدما سجل فيل جونز، مدافع مانشستر يونايتد هدفًا عكسيًّا بالخطأ في مرماه، لينتهي اللقاء بهزيمة الشياطين الحمر على ملعب ويمبلي، بهدفين نظيفين.

وبعد هدف مدافع مانشستر يونايتد في مرماه، حقق توتنهام رقمًا فريدًا في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح الفريق الأكثر استفادة من الأهداف العكسية، وذلك وفقًا لموقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 48 نقطة، مُحتلًا بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 53 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.