ثلاثي الجزيرة يُقلق النادي الأهلي قبل مباراة اليوم

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٠ مساءً
ثلاثي الجزيرة يُقلق النادي الأهلي قبل مباراة اليوم

تتجه أنظار مُحبي وعُشاق كرة القدم في الوطن العربي بشكل عام والسعودية والإمارات بشكل خاص إلى مباراة اليوم التي ستجمع بين الجزيرة الإماراتي والنادي الأهلي السعودي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018.

ويعول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي هينك تين كات، على عدد من اللاعبين لقيادة فخر أبو ظبي لتخطي عقبة النادي الأهلي السعودي في مباراة اليوم التي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويُعد نجم المنتخب الإماراتي وفريق الجزيرة علي مبخوت من أبرز الأوراق الهجومية التي يعتمد عليها المدرب الهولندي، خاصة أنه يُجيد التسجيل من أنصاف الفرص ويستغل أخطاء المدافعين جيدًا، وسيُشكل خطرًا على النادي الأهلي السعودي في مباراة اليوم الآسيوية.

ويتألق علي مبخوت مع نادي الجزيرة الإماراتي في منافسات الموسم الرياضي الجاري قبل مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصنع هدفين خلال 9 مواجهات فقط.

ويُعتبر المغربي الدولي مبارك بوصوفة من اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي ويمتاز بسرعته وقدرته على اختراق دفاع المنافسين وصناعة الفرص وسيلعب دورًا مهمًا في مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي.

ويُشكل البرازيلي رومارينهو ثنائيًا مميزًا للغاية مع نجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت وهو لاعب سريع ويستغل المساحات بشكل مميز للغاية، وقبل مباراة اليوم أمام النادي الأهلي السعودي نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين.

وقبل مباراة اليوم بين النادي الأهلي السعودي وفريق الجزيرة الإماراتي يحتل فخر أبو ظبي المركز الأول في مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا بـ3 نقاط، يليه الراقي بنفس عدد النقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    صح النوم
    المباراة امس وانتهت بفوز الاهلي