دعوة 1707 مواطنين لقرعة منح الأراضي بالطائف

السبت ٢٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:١٥ مساءً
دعوة 1707 مواطنين لقرعة منح الأراضي بالطائف

دعت أمانة محافظة الطائف 1707 من المواطنين والمواطنات من المتقدمين بطلبات منح الأراضي، لاستكمال وتحديث بياناتهم على البوابة الإلكترونية لأمانة الطائف (هنا الرابط)، وذلك قبل موعد القرعة التي تنطلق بقاعة فندق الإنتركونتيننتال بطريق المطار من يوم الأحد 16 جمادى الثانية الجاري إلى الخميس 20 من الشهر نفسه، على مدى خمسة أيام، من الساعة 9 صباح كل يوم.

وطالب أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل كافة المواطنين والمواطنات المعلن أسماؤهم باستكمال بياناتهم على البوابة الإلكترونية للأمانة.

وأهاب آل هميل بالمواطنين الذين لم تسجل لهم سجلات مدنية، ولم يراجعوا الأمانة من قبل، سرعة مراجعة الأمانة (إدارة الأراضي والممتلكات – المنح) قبل موعد القرعة، مشيراً إلى أنه لن يتم النظر في أي طلب غير مكتمل عبر بوابة الأمانة الإلكترونية.

وسيتم إجراء القرعة للمواطنين والمواطنات حسب أقدمية التقديم، وسيكون استقبالهم على مجموعات، حيث سيتم استقبال المجموعة الأولى يوم الأحد 16 جمادى الثانية الجاري، والمجموعة الثانية يوم الاثنين 17 جمادى الثانية، والمجموعة الثالثة يوم الثلاثاء 18 جمادى الثانية، والمجموعة الرابعة يوم الأربعاء 19 جمادى الثانية، والمجموعة الخامسة يوم الخميس 20 جمادى الثانية، ويمكن الاطلاع على أسماء كل مجموعة بالموقع الإلكتروني لأمانة الطائف.

إقرأ المزيد