سببان وراء خسارة مانشستر يونايتد من توتنهام

الخميس ١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٣ صباحاً
سببان وراء خسارة مانشستر يونايتد من توتنهام

تعرَّض نادي مانشستر يونايتد لخسارة قاسية من نادي توتنهام بثنائية مقابل لا شيء، في إطار لقاءات الجولة ال25 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأصبحت فرص مانشستر يونايتد في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي صعبة للغاية، خاصة بعد فوز فريق مانشستر سيتي على نادي ويست بروميتش آلبيون بثلاثية دون رد.

وضغط فريق توتنهام بقوة على نادي مانشستر يونايتد منذ بداية المباراة، حيث نجح اللاعب الدانماركي كريستيان إريكسن في تسجيل الهدف الأول للسبيرز في الدقيقة الأولى بطريقة أكثر من رائعة.

وعجز مانشستر يونايتد عن صد الهجمات الخطيرة لفريق توتنهام، خاصة أن النادي اللندني كان يهاجم بكل قوة وسط تفكك في خطوط لاعبي الشياطين الحمر.

وتلقى مانشستر يونايتد الهدفَ الثاني من نادي توتنهام في الدقيقة ال28 بعدما أحرز اللاعب فيل جونز الهدف الثاني لتوتنهام بالخطأ في مرماه.

وحاول فريق مانشستر يونايتد تسجيل الهدف الأول له قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل ترابط دفاعي جيد بين لاعبي توتنهام.

ولم يحدث أي تغيير في النتيجة مع بداية الشوط الثاني حيث واصل فريق توتنهام تألقه وسط عدم قدرة مانشستر يونايتد على صنع الهجمات بسبب القوة الدفاعية للاعبي السبيرز.

كذلك السبب الرئيسي وراء خسارة مانشستر يونايتد يكمن في عدم قدرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على قراءة المباراة بشكل جيد.

واعتمد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على تكثيف الهجمات ضد مانشستر يونايتد مع استغلال الفرص المتاحة من أجل قتل المباراة مبكرًا لصالح النادي اللندني.