شاهد.. ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبيشكتاش

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ صباحاً
شاهد.. ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبيشكتاش

أمطر نادي بايرن ميونيخ الألماني شباك ضيفه نادي بيشكتاش التركي بخماسية نظيفة، وذلك في إطار لقاءات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأراد بايرن ميونيخ، بقيادة مدربه المتألق يوب هاينكس، تحقيق نتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة في مدينة إسطنبول التركية.

ومنذ بداية الشوط الأول ظل فريق بايرن ميونيخ يضغط بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول عبر المحاولات الهجومية التي ظهرت من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي والألماني توماس مولر.

وواصل نادي بايرن ميونيخ ضغطه وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق جيد من حارس مرمى فريق بيشكتاش.

وسدد ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ كرة رأسية كانت قريبة من أن تسكن شباك بيشكتاش لكن حارس الفريق التركي تعامل معها ببراعة شديدة.

وتمكن نادي بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب توماس مولر في الدقيقة ال43 من عمر الشوط الأول وسط اعتراضات من لاعبي بيشكتاش على عدم صحة الهدف لوقوع مولر في مصيدة التسلل على حد تعبيرهم.

وفي الشوط الثاني انهارت دفاعات نادي بيشكتاش أمام القوة الهجومية لنادي بايرن ميونيخ، حيث نجح الفريق البافاري في تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة ال53 من عمر المباراة.

وحاول نادي بيشكتاش مفاجأة دفاعات بايرن ميونيخ وتسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل قوة دفاعية كبيرة من لاعبي النادي البافاري.

تمكن نادي بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب توماس مولر في الدقيقة ال66 ليكون الهدف الثاني له في المباراة.

ووسط محاولات قوية من بايرن ميونيخ لتسجيل الهدف الرابع، نجح اللاعب البولندي ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة ال79 من عمر المباراة بعدما ارتدت الكرة له من حارس مرمى نادي بيشكتاش.

وواصل نادي بايرن ميونيخ ضغطه وتمكن من تسجيل الهدف الخامس عبر نجمه ليفاندوفسكي، والذي سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة.

يذكر أن مباراة العودة بين بايرن ميونيخ وبيشكتاش ستقام يوم 14 مارس المقبل على ملعب فودافون آرينا معقل نادي بيشكتاش في مدينة إسطنبول التركية.