شاهد.. ملخص مباراة تشيلسي وبرشلونة

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
شاهد.. ملخص مباراة تشيلسي وبرشلونة

تميزت مباراة تشيلسي وبرشلونة، والتي أقيمت بالأمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالإثارة والمتعة، خاصة أن مباريات الفريقين تتمتع بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وخلال مباراة تشيلسي وبرشلونة ضغط النادي اللندني عبر هجمات نجمه البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي ويليان، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى.

وسدد ويليان كرتين في العارضة خلال مباراة تشيلسي وبرشلونة، حيث كان البلوز قريباً للغاية من تسجيل الهدف الأول له في الشوط الأول.

ولم ينجح النادي الكتالوني في خلق فرص هجومية حقيقية له خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبرشلونة، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وبرشلونة واصل الفريق الإنجليزي ضغطه بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول.

نجح البرازيلي ويليان في افتتاح النتيجة للبلوز في مباراة تشيلسي وبرشلونة في الدقيقة ال62 بعد تصويبة مميزة للكرة.

ظل لاعبو النادي الكتالوني يقاتلون وهذا من أجل تسجيل هدف التعادل في مباراة تشيلسي وبرشلونة حيث نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف التعادل للبارسا والهدف الأول له في تاريخ مواجهات تشيلسي وبرشلونة الأوروبية.

ولم يحدث أي جديد في النتيجة حتى انتهت مباراة تشيلسي وبرشلونة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن لقاء العودة من مباراة تشيلسي وبرشلونة سيقام يوم 14 مارس المقبل في ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة الإسبانية.

وشهدت مباراة تشيلسي وبرشلونة تألقاً كبيراً من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والذي منع بعض المحاولات الخطيرة من لاعبي برشلونة خلال اللقاء.

كما تألق إدين هازارد بقوة في مباراة تشيلسي وبرشلونة وكان قريباً من تسجيل الهدف الأول للبلوز خلال الشوط الأول من المباراة.

تكره جماهير البلوز اللاعب الإسباني أندريس إنييستا، قائد برشلونة، والذي سجل هدف العبور للبارسا في مباراة تشيلسي وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2009.