قلة الجماهير وتألق سواريز أبرز لقطات مباراة برشلونة وفالنسيا

الجمعة ٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٥ مساءً
قلة الجماهير وتألق سواريز أبرز لقطات مباراة برشلونة وفالنسيا

نجح لاعبو الفريق الكتالوني في حسم مباراة برشلونة وفالنسيا، في ذهاب الدوري نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، لصالحهم بصعوبة بالغة، ليؤجل حسم التأهل إلى لقاء الإياب المُقرر إقامته، يوم الخميس المقبل، على ملعب الميستايا.

وسجل الأوروجوياني الدولي المتألق لويس سواريز هدف مباراة برشلونة وفالنسيا الوحيد برأسية مميزة في الدقيقة 66، مُستغلًّا عرضية رائعة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليُحقق البارسا فوزًا صعبًا قبل لعب لقاء الإياب في معقل الخفافيش.

وشهدت مباراة برشلونة وفالنسيا في بطولة كأس ملك إسبانيا العديد من اللقطات الهامة، ومن أبرزها:

لم يكن الحضور الجماهيري في “كامب نو” على القدر المطلوب في مباراة برشلونة وفالنسيا بكأس ملك إسبانيا، حيث ظهرت فراغات بالمدرجات في معقل الفريق الكتالوني.

وحضر مباراة برشلونة وفالنسيا 59 ألف و959 مشجعًا، ويُعتبر هذا الرقم ثاني أسوأ معدل حضور جماهيري للفريق الكتالوني في منافسات هذا الموسم، بعد لقاء سبورتنج لشبونة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي حضرها 48 ألف و336 مشجعًا.

واصل لويس سواريز التألق مع الفريق الكتالوني هذا الموسم، حيث سجل هدف فوز فريقه في مباراة برشلونة وفالنسيا من رأسية رائعة، ليُصبح أكثر لاعب في الدوري الإسباني تسجيلًا في منافسات عام 2018 في جميع البطولات برصيد 9 أهداف.

وبعد هدف سواريز في مباراة برشلونة وفالنسيا بالأمس، رفع النجم الأوروجوياني رصيده من الأهداف المسجلة في مرمى الخفافيش لـ9 أهداف في جميع البطولات.

قام لاعب الفريق الكتالوني سيرجيو روبيرتو بتدخل عنيف للغاية على لاعب الخفافيش في الدقيقة 35 من مباراة برشلونة وفالنسيا، ولكن الحكم منحه بطاقة صفراء فقط، في حين أن خبراء التحكيم أكدوا على أنه كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء.

شارك فيليب كوتينيو القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 58 من أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا، بدلًا من أليكس فيدال، ولكن لم يظهر بالمستوى المتوقع.