لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب هذه الأندية

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٩ مساءً
لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب هذه الأندية

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن العقوبات التي وقعتها على عدد من الأندية بسبب مباريات الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وألزمت اللجنة ثنائي نادي التعاون جفين البيشي وعبدالمجيد الرويلي، بدفع كل منهما لغرامة مالية تُقدر بـ20 ألف ريال؛ لغيابهما عن اللقاء الإعلامي في منطقة اللقاءات السريعة الحصرية أمام الفيصلي.

وعاقبت اللجنة مساعد الأمين العام لنادي الهلال فهد الحميدي بدفع غرامة 20 ألف ريال؛ لتواجده داخل الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق أمام الاتحاد، وذلك وفقًا لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على “تويتر”.

وغرمت اللجنة نادي الشباب 10 آلاف ريال؛ لقيام جماهيره بقذف (علبة مياه واحدة) أمام الأهلي، فيما ألزمت الراقي بدفع غرامة مالية قدرها 35 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف (5 أدوات) أمام الليث.

كما ألزمت اللجنة المنسق الإعلامي لنادي القادسية محمد العتيبي بدفع غرامة 20 ألف ريال؛ لتواجده في ممر وغرف اللاعبين رغم عدم تسجيل اسمه في قائمة الفريق أمام الفتح، وغرمت لاعب نادي الفيصلي سلطان الدعيع 20 ألف ريال؛ لغيابه عن اللقاء الإعلامي في منطقة اللقاءات السريعة الحصرية أمام التعاون.