ماذا قال فيلانويفا لجماهير الاتحاد قبل مواجهة الشباب؟

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٦ مساءً
ماذا قال فيلانويفا لجماهير الاتحاد قبل مواجهة الشباب؟

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كارلوس فيلانويفا، رسالة إلى جماهير العميد قبل مواجهة الشباب ضمن منافسات دور الـ8 من منافسات بطولة كأس الملك، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

نشر النجم التشيلي المتألق كارلوس فيلانويفا، صورة له أثناء التدريبات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وطالب جماهير العميد أن تقوم بدعم الفريق في مباراته الهامة أمام نادي الشباب من أجل الاستمرار في منافسات كأس الملك.

وقال فيلانويفا: “نتيجة مخيبة للآمال للغاية قبل يومين، ونحن نعلم ذلك، ولكن الآن علينا أن نركز في كأس الملك، ونحن بحاجة إلى تغيير الصفحة ودعونا نركز في هذه المباراة الصعبة الجمعة المقبل. نحن بحاجه للجميع لذا دعونا نستعد جميعًا للمباراة القادمة تعالوا يا نمور”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد واصل نتائجه السلبية في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الـ22 أمام فريق الفتح، ليكتفي العميد بالمركز الخامس في المسابقة المحلية برصيد 30 نقطة.

ولم يكن تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع الفتح هو سبب غضب الجماهير الوحيد، حيث إنه تعادل سلبيًا في آخر 3 مواجهات بالدوري السعودي للمحترفين أمام أندية الأهلي، القادسية والفتح.