ما الذي ينتظر المواطنين في 11 فبراير؟

الإثنين ٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٠ صباحاً
ما الذي ينتظر المواطنين في 11 فبراير؟

ستةُ أيامٍ ثقيلة الظل تفصلنا عن موعد هام لكثير من المواطنين الذين يتلهفون للحظة التي سيتم من خلالها الإعلان عن نتائج استحقاق حساب المواطن بالتزامن مع صرف الدفعة الثالثة للمستفيدين.

ترقبٌ وشوق وانتظار تكشف عنها تغريدات المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أولئك الذين تقدموا حديثًا لنيل الاستحقاق وخالجتهم الكثير من الهواجس والاستفسارات التي لم يدخر حساب المواطن ومن خلال حساب خدمة العملاء، أي جهدٍ في سبيل توضيحها للمواطنين.

واعتمد الحساب خلال الفترة الماضية، على الكثير من الوسائل من أجل إيضاح طرق التسجيل وأهلية الأشخاص الذين يستحقون الدعم، مستخدماً في سبيل ذلك مقاطع الفيديو التفصيلية وصور الإنفوغرافيك، فضلًا عن التواصل والدعم المباشر.

يُشار إلى أن صرف الدعم يوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، واستثناء سيتم الصرف في 11 الذي يوافق يوم الأحد، إذ أن السبت إجازة رسمية، وفي حال صادف موعد الصرف يوم الجمعة سيتم الصرف يوم الخميس.

سيل من التغريدات

والمتابع لحساب المواطن خلال هذه الفترة، يلاحظ مدى الاهتمام الكبير من المواطنين الذين يترقبون اللحظة التي سيتم فيها إعلان أسمائهم ضمن المستفيدين من الدعم الحكومي.

وأمام حالة الترقب هذه، لا يكل العاملون في حساب خدمة العملاء التابع لحساب المواطن، من الرد على استفسارات المواطنين وتغريداتهم التي تكرر معظمها عشرات المرات.

الريتز كارلتون

وعلى صعيد مختلف، يترقب الجميع يوم 11 فبراير، الذي سيشهد إعادة افتتاح منتجع الريتز كارلتون، بعد 3 أشهر من إغلاقه بعد احتجاز عشرات الأمراء ورجال الأعمال على خلفية قضايا الفساد بالمملكة.

وأعلن الفندق الشهير، عن البدء في استقبال الحجوزات ابتداء من يوم 11 فبراير، مشيراً إلى إمكانية الحجز عبر موقعه الإلكتروني خلال الفترة الحالية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن صادق ?

    هههههههههه
    والله ماقد تشوقت او تلهفت عليه ??