محمد صلاح يُحرج كين في مباراة ليفربول وتوتنهام

الإثنين ٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:١٧ مساءً
محمد صلاح يُحرج كين في مباراة ليفربول وتوتنهام

حظيت مباراة ليفربول وتوتنهام التي أُقيمت، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بمتابعة خاصة من جماهير كرة القدم في إنجلترا بشكل خاص والدول العربية بشكل عام، نظرًا لمشاركة النجم المصري محمد صلاح في اللقاء.

وكان يترقب الجميع مباراة ليفربول وتوتنهام خاصة أنها تحمل صراعًا خاصًا بين الثنائي محمد صلاح وهاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من جهة، وترتيب الفريقين في جدول ترتيب البريميرليج من الجهة الأخرى.

وشهدت مباراة ليفربول وتوتنهام تألقًا شديدًا من النجم المصري محمد صلاح الذي تفوق على هاري كين، حيث سجل هدفي الريدز ليرفع رصيده من الأهداف إلى 21 هدفًا، وكان قريبًا من قيادة فريقه للفوز.

وافتتح محمد صلاح التسجيل في مباراة ليفربول وتوتنهام في الدقيقة الثالثة، وسجل توتنهام التعادل في الدقيقة 80، وأحرز النجم المصري الهدف الثاني له ولفريقه بطريقة مميزة للغاية في الدقيقة 91، قبل أن يُسجل هاري كين التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية المواجهة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا ليحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما وصل عدد أهداف هاري كين لـ22 بعد هدفه في مباراة ليفربول وتوتنهام وكان  اللاعب الإنجليزي قادرًا على رفع رصيده من الأهداف، ولكنه أضاع ركلة جزاء.

وأثار التحكيم حالة من الجدل في مباراة ليفربول وتوتنهام خاصة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء أولى، على الرغم من أن هاري كين كان في موقف تسلل، ورأت جماهير الريدز أن الحكم كان سببًا رئيسيًا في ضياع صدارة الهدافين من محمد صلاح ليحتل الوصافة.

واختلفت الآراء حول صحة ركلة الجزاء الثانية في مباراة ليفربول وتوتنهام والتي سجلها هاري كين ليخطف صدارة الهدافين من محمد صلاح الذي يأمل تعثر اللاعب الإنجليزي لخطف الصدارة منه.

وبعد مباراة ليفربول وتوتنهام وصل الريدز بقيادة محمد للنقطة 51 في المركز الثالث خلف مانشستر يونايتد، بينما ارتفع رصيد توتنهام لـ49 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.