مشاركة مميزة لرئاسة الحرمين في معرض الأمن الفكري

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٤ مساءً
مشاركة مميزة لرئاسة الحرمين في معرض الأمن الفكري

شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة الأمن الفكري في المؤتمر العلمي للحسبة (انتماء وطني وأمن فكري) والمعرض المصاحب له، والذي أقامته جامعة أم القرى بالتعاون مع المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأوضح مدير إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبد المجيد البركاتي أن تفعيل الشراكات يأتي في أولويات اهتمامات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس ،في إطار مذكرة التفاهم والتعاون المشترك بين الجامعة والرئاسة لإثراء المعارض بإنتاج الرئاسة والجامعة العلمي والفكري.

 

من جهته ثمن مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس دور رئاسة المسجد الحرام والمسجد النبوي في الاهتمام بالأمن الفكري والذي يعتبر حصنًا للمجتمع من الغلو والتطرف ، مشيدًا بجهود الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تفخيم دور الأمن الفكري في كافة الجوانب حتى أصبحت الرئاسة منبرًا له لبث منهج الوسطية والاعتدال .

وقد أهدت إدارة الأمن الفكري مدير الجامعة عددًا من الإصدارات الخاصة بالأمن الفكري تضمنت دروسًا ومؤلفات لأصحاب المعالي والفضيلة.