معاناة أهالي أحد رفيدة مع شبكات الجوال تتواصل.. أبراج كالهياكل لا تعمل

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٥ مساءً
معاناة أهالي أحد رفيدة مع شبكات الجوال تتواصل.. أبراج كالهياكل لا تعمل

لا تزال معاناة سكان محافظة أحد رفيدة والمراكز التابعة لها وخصوصاً الأحياء الشرقية للمحافظة قائمة إلى الوقت الحالي؛ بسبب ضعف شبكات الاتصالات التي تقدمها الشركات الثلاث والمشغلة لها sts وموبايلي وزين.

وعلى الرغم من بلاغات المواطنين عبر الرد الآلي وخدمة العملاء لهذه الشركات إلا أن تلك الشكاوى لم تجد صدًى ولا تفاعلاً من قِبَل شركات الاتصالات الثلاث لتلبية مطالب عملائها وإصلاح ضعف النت والاتصال وحل غياب الشبكة المتكرر يومياً.

وذكر أحد المواطنين أنه يستخدم شريحة شركة sts حيث تقدم بطلب لقسم الدعم الفني والأعطال وذكر الخلل الذي يواجهه من ضعف النت وغياب الشبكة وانقطاع الاتصال، وتم الرفع بطلبه لتصله رسالة برقم الشكوى، مفادها أنه تم فتح بلاغكم ونسعى جاهدين لحل مشكلتكم خلال ٥ أيام وخلال اليوم الثاني سيتم إرسال رسالة بأنه تم إصلاح العطل، مع العلم أن المشكلة لم تُحل.

وطالب المواطنون من هيئة الاتصالات بالتدخل لحل هذه المشكلة القائمة والنظر في وضع تلك الشركات التي تستنزف جيوب المواطنين بأخذ مبالغ على فواتيرها ولم تقدم الخدمة الجيدة لعملائها، في مخالفة للمادة السابعة والستين من قرار الهيئة التي تنص على شروط وأحكام جودة الخدمة التي يجب على هذه الشركات المشغلة التقيد بها وتقديم الخدمة الأفضل والجودة العالية.

 

  

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي

    خدمة شركة الاتصالات Stc في لزمة وضواحيها سيئه للغاية نتواصل مع الشركة ويفيدون ان الابراج مزودة بخدمة 4G ولكن للأسف خدمة الانترنت لاتدعم هذة الشبكة واذا قدمنا شكوى وفعلوا لنا 4G تصكيته وبعد اقل من نص ساعة نرجع للمعاناه السابقة يعنى ضحك علىوالعملا عينك عينك

  • الجنوبي

    صحيح شبكت الجوال ضعيفه والاحياه لمن تنادي
    اطلب من الاخ فهد الكتابه عن طريق لزمه الغير مزدوج مع معنات اهل المنطقه ومايسببه من حوادث