مقالب الشباب.. تنكر بزي نسائي ليخدع أصدقاءه فكشف عن معدنهم الأصيل

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١١ مساءً
مقالب الشباب.. تنكر بزي نسائي ليخدع أصدقاءه فكشف عن معدنهم الأصيل

للشباب طرق عدة، يرفّهون بها عن أنفسهم، إلا أنَّ أحدهم اختار طريقة مبتكرة لخداع أصدقائه، بينما كانوا يسهرون في إحدى الاستراحات.

المقلب، الذي تداول المدوّنون تسجيلًا له، أظهر حمية الشباب السعودي، وحرصه على بنات بلده، وسعيه إلى حمايتهن من أيَّ غدر، مع عدم إغفال المسؤولية القانونية، إذ إنَّ المقطع المتداول، أظهر كيف عرضوا على “فتاة”- وهي صديقهم الذي تنكر بعباءة نسائية- دخلت عليهم استراحتهم باكية طالبة النجدة من غدر صديقاتها بها.

المحاولات المستميتة لمعرفة قصة الفتاة، أكّدت أنَّ الأخلاق العالية والتربية والأصول، أخذت حيّزًا كبيرًا من عقلية هؤلاء الشباب، إذ إنّهم عرضوا على الفتاة أن يعيدوها إلا أهلها، وفي الوقت نفسه طلبوا منها أن تتذكر رقم لوحة المركبة التي كانت فيها قبل أن يقذف بها إلى الشارع، أو حتى تذكر رقم أحد من أفراد أسرتها للتواصل معه وإحضاره لاستلامها، وسط النحيب التمثيلي الذي حبك من خلاله صديقهم مقلبه فيهم.

حالة الاستنفار التي دخل فيها الشباب بغية حماية المستجيرة بهم، نالت استحسان المدوّنين، وإشادتهم، لاسيّما حين صرخت الفتاة قائلة: إنَّ “أخي سوف يقتلني لو علم أنني خارج المنزل”، معربين عن استغرابهم من مغادرتها منزلها في ساعة متأخرة من الليل.

وعندما همَّ أحدهم بالاتصال بشركة تأجير السيارات، بغية إيصالها إلى المنزل، اكتشف الشباب أنّه صديقهم متنكرًا بزي نسائي، لتنهال عليه الصفعات، بعدما شدَّ أعصابهم، وأثار قلقهم وحيرتهم بتمثيله المتقن لدور المستجيرة.