مكاني تكشف إحصائيات تذاكر مباراة الأهلي والتعاون

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٩ مساءً
مكاني تكشف إحصائيات تذاكر مباراة الأهلي والتعاون

كشفت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر المباريات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أحدث إحصائيات تذاكر مباراة الأهلي والتعاون، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حساب مكاني الرسمي على “تويتر”: “بحسب إحصائية الساعة الـ9 مساء اليوم لجميع فئات التذاكر (موحد- فضي- ذهبي)، تم شراء 5.051 تذكرة، تم توزيع 18.571 تذكرة مجانية، تم تسليم 4.980 تذكرة لمالكي الحقوق، المجموع: 28.602 تذكرة”.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون نظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس الموافق الأول من شهر مارس المقبل، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المرتبة السادسة بالمسابقة المحلية برصيد 28 نقطة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة التعاون بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الملك، وتأهله إلى الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتحقيق الفوز على الأهلي من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والوصول إلى المربع الذهبي، خاصة أنه يُقدم مستوى جيدًا في منافسات الموسم الرياضي الجاري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    اشالله ان نفوز على التعاون⚽️??

  • خالد

    انشاء الله الملعب فلللللللل

  • ابو ثامر

    باذن الله تكون مباراة ممتعه وفوز للنادي الأهلي وهاتريك للسومة اشتقنا الاهداف

  • عبد الله امير حسين ابو الهاشم

    انا اهلاوي عشق اهلاوي موخقيقي هو جنون