من أجل حصد 9 نقاط.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز على الغرافة؟

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:١٢ صباحاً
من أجل حصد 9 نقاط.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز على الغرافة؟

سيواجه النادي الأهلي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم فريق الغرافة القطري مع بداية شهر مارس المقبل.

ونجح الراقي في تحقيق الفوز في أول مباراتين أمام كل من تراكتور الإيراني ونادي الجزيرة الإماراتي ليحصد 6 نقاط يتواجد بها في صدارة مجموعته الأولى.

وبالطبع يفكر المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في قيادة الأهلي إلى تحقيق فوزه الثالث على نادي الغرافة وذلك من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة الأولى.

ولكي يفوز الأهلي على نادي الغرافة، فالراقي يحتاج للتركيز الشديد واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تأهلهم إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ورغم الانتقادات الشديدة التي تعرض لها المدرب سيرجي ريبروف خلال الفترة الأخيرة، لكن المدرب الأوكراني يُصر على الذهاب بعيدًا بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي.

وكان النادي الأهلي قد ودَّع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي على يد فريق بيرسيبوليس الإيراني.

يحتل النادي الأهلي في الفترة الحالية المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

يذكر أن الأهلي تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروسو الذي فاز معه كذلك بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر.