من هداف الدوري الإنجليزي حاليًا؟

الأحد ١١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:١٩ مساءً
من هداف الدوري الإنجليزي حاليًا؟

يشتعل الصراع وبقوة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وذلك لنيل لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكان هاري كين سجل هدف الفوز لنادي توتنهام هوتسبير في مرمى نادي آرسنال في إطار لقاءات الدوري الإنجليزي حيث انفرد كين بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعيدًا عن اللاعب المصري محمد صلاح.

ومنذ بداية الموسم الحالي نجح محمد صلاح في التألق وبقوة مع نادي ليفربول وذلك من أجل نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ الكرة العربية.

وسجل هاري كين حتى الآن 23 هدفًا ليتواجد في صدارة هداف الدوري الإنجليزي.

بينما أحرز محمد صلاح لاعب فريق ليفربول 21 هدفًا ليتواجد في المركز الثاني في قائمة المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ويسعى صلاح خلال المباريات المقبلة لنادي ليفربول لإحراز المزيد من الأهداف مع تعطل هاري كين وعدم إحرازه لأية أهداف من أجل نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ويتواجد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو نجم مانشستر سيتي في المركز الثاني ضمن قائمة المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث أحرز 21 هدفًا حتى الآن.

ويذكر أن النجم هاري كين كان قد نال لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي مع نادي توتنهام هوتسبير حيث سجل 29 هدفًا.

وتواجد في المركز الثاني المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إيفرتون السابق واللاعب الحالي لنادي مانشستر يونايتد حيث سجل 25 هدفًا ليتواجد كثاني المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

ويريد محمد صلاح خلال الفترة المقبلة منافسة النجم هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي خاصة أن المنافسة مشتعلة بين الثنائي في الوقت الحالي.

إذا نجح هاري كين في نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي فستكون المرة الثانية على التوالي له مع نادي توتنهام.