هذان الفريقان الأكثر استفادة في الجولة الـ22

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
هذان الفريقان الأكثر استفادة في الجولة الـ22

اختتمت منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم أمس السبت، بمواجهة الاتحاد والفتح والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة واحدة؛ ويستمران في المركزين الخامس والتاسع بالمسابقة المحلية.

وشهدت مباريات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين العديد من الأمور؛ لعل أبرزها خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بثلاثية نظيفة أمام الباطن، ليتراجع العالمي للمركز الرابع في جدول ترتيب البطولة.

ويُعتبر فريقا الهلال والفيصلي الأكثر استفادة من منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بتحقيق الفوز على نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف.

رفع فوز الهلال رصيده إلى 46 نقطة، ليُحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ولكن فوزه على الشباب وتعثر الأهلي أمام الفيحاء بالتعادل، ساهم في توسيع الفارق بين الزعيم والراقي لـ4 نقاط.

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي نغمة الانتصارات في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من الفوز على نظيره فريق أحد بثنائية دون رد، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة.

واستغل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تعثر النصر وهزيمته بثلاثية نظيفة، لينتزع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من العالمي، ويتفوق عليه بفارق نقطتين.

وجاء نادي الهلال في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ46 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 42 نقطة، ثم الفيصلي بـ33 نقطة، وحل النصر رابعًا برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد.