هذا ما قاله المغردون بعد وفاة تهاني الخضيري

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٦ مساءً
هذا ما قاله المغردون بعد وفاة تهاني الخضيري

نعى المغردون وفاة الشابة تهاني الخضيري بعد معاناة مع مرض السرطان.

وتبارى المغردون في رثاء تهاني الخضيري وتعداد مناقبها داعين الله أن يتقبلها ويحسن وفادتها ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وأشاد المغردون بصبر وتماسك تهاني الخضيري ومقاومتها للمرض وصمودها أثناء رحلة العلاج الشاقة.

وأطلق المغردون وسمًا على تويتر تصدر الترند السعودي خلال ساعات بعنوان “تهاني الخضيري في ذمة الله” عبروا فيه عن خالص تعازيهم، وتبادلوا الدعاء لها بالرحمات والمغفرة.

في البداية قال فهد الخضيري: انتقلت إلى رحمة الله هذا اليوم  تهاني الخضيري مديرة دار السويلم لتحفيظ القرآن بعد معاناتها من مرض السرطان، وسوف يصلى عليها اليوم بعد صلاة العشاء في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب ببريدة. رحمها الله وجعل ما قدمته من تعليم ودعوة في ميزان حسناتها يوم القيامة.

إبراهيم المزيد: ما يخفف المصاب أن حلق القرآن والدور النسائية وتعليم كتاب الله هي مرابيها وأماكن أتعبت أقدامها في الغدو والرواح فيها.. هنيئاً لها دعوات صالحة تلحقها في ظهر الغيب اللهم اربط على قلب أهلها وزوجها واجعلهم لك صابرين حامدين شاكرين .

وقالت أسماء الفراج: ليهنئك فقيدتنا تهاني آثراً بقي بعدك، فشهودك في الأرض كُثر ستبكيك دور التحفيظ وستبكيك مجالس القرآن وستبكيك طالباتك في معاقل الذكر.. اللهم منازل الفردوس لغاليتنا تهاني مع أهل الابتلاء الذين أحببتهم يا الله.

وقالت صاحبة حساب “ماري”: المصاب جلل والفقد عظيم إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله أختي وزهرة قلبي بعد معاناتها من مرض السرطان.

أما ريم النقيدان فقد شاركت المغردين ذكرياتها مع الفقيدة بقولها: التقيت بأختي تهاني غفر الله لها في إحدى أسفاري فأخذت منها درساً لن أنساه.. طمأنينة وقار حكمة حجاب كلماتها درر ولها أثر في نفسي لن أنساه.. رحمك الله رحمة واسعة وجعلك الله من الحور العين…هنيئاً لك يا قرة العين.