هذا ما يُفكر فيه Real Madrid بعد الخسارة من إسبانيول

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:٢١ مساءً
هذا ما يُفكر فيه Real Madrid بعد الخسارة من إسبانيول

تنتاب نادي ريال مدريد  Real Madrid الإسباني حالة من القلق وذلك بعد الخسارة المفاجئة من نادي إسبانيول بهدف نظيف في الدوري الإسباني بالأمس.

وأصبح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب Real Madrid في خطر كبير خاصة أن إقالته ربما تكون بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تراجع أداء النادي الملكي في كل البطولات.

وسيبحث نادي Real Madrid عن التعاقد مع مدرب بديل ربما بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم يبدأ Real Madrid المباراة بشكل قوي ولم ينجح في إنهاء الهجمات والتي أتيحت له خاصة أن نادي إسبانيول نجح في تأمين دفاعاته بشكل جيد مع تألق بيّن لحارس مرماه خلال المباراة.

ويريد Real Madrid نسيان سوء أدائه في بطولة الدوري الإسباني والتركيز على محاولة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم صعوبة المهمة.

ويستعد نادي Real Madrid خلال الأسبوع المقبل لمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويملك Real Madrid فرصة كبيرة للفوز على باريس سان جيرمان والتأهل إلى دور الثمانية خاصة أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغيب عن صفوف النادي الباريسي بسبب الإصابة في الكاحل.

وتلقى Real Madrid الخبر السار بإصابة نيمار والذي سيمكث في العلاج والتأهيل لمدة شهرين بعد إصابته في مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي في الأيام القليلة الماضية.

وبعد خسارة Real Madrid من نادي إسبانيول، وصل النادي الملكي إلى الخسارة الخامسة في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني.

كما يُعد نادي إسبانيول هو ثاني نادي كتالوني يهزم Real Madrid في الموسم الحالي في بطولة الليجا بعد فوز برشلونة على الريال بثلاثية دون رد في لقاء الدور الأول من كلاسيكو الليجا الإسبانية.

ومن المرشح قدوم المدرب الألماني يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لتدريب نادي Real Madrid بعد نهاية كأس العالم في روسيا.