هذه أبرز نتائج مباراة الهلال والاستقلال

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٧ صباحاً
هذه أبرز نتائج مباراة الهلال والاستقلال

شهدت مباراة الهلال والاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا نتيجة مخيبة لطموحات جماهير الزعيم بعد خسارة الهلال بهدف دون رد من النادي الإيراني.

وبعد انتهاء مباراة الهلال والاستقلال قرر مجلس إدارة النادي الهلالي إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بسبب سوء النتائج، رغم تصدر الزعيم لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال مباراة الهلال والاستقلال لم ينجح النادي السعودي في صنع أي فرص هجومية خطيرة على مرمى النادي الإيراني، والذي اجتهد لاستغلال الكثير من الفرص الهجومية والتي أتيحت له.

وفي الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال لم ينجح لاعبو الزعيم في خلق أي خطورة على مرمى نادي الاستقلال والذي تعامل ببراعة مع كل المحاولات الهجومية من قبل نادي الهلال.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال والاستقلال تفاجأ لاعبو الزعيم بالهدف الأول الذي أحرزه نادي الاستقلال، وذلك بسبب خطأ من اللاعب عبدالله الحافظ لاعب الهلال حيث سجل الهدف بالخطأ في مرماه.

ومن أبرز نتائج مباراة الهلال والاستقلال ضعف فرص الزعيم في التأهل لدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا خاصة أن النادي السعودي جمع نقطة واحدة من أصل 6 نقاط في أول جولتين من مرحلة دور المجموعات.

وبعد انتهاء مباراة الهلال والاستقلال تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة، بينما أصبح رصيد نادي استقلال طهران 4 نقاط في صدارة المجموعة الآسيوية.

يذكر أنه بعد خسارة الزعيم في مباراة الهلال والاستقلال سيواجه نادي العاصمة السعودية في الجولة ال23 من بطولة دوري المحترفين فريق الفيصلي في الأسبوع المقبل.

وقبل إقامة مباراة الهلال والاستقلال تعرض المدرب السابق للزعيم، الأرجنتيني رامون دياز للعديد من الانتقادات بسبب سوء الأداء والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.