هل يُشارك ابن شرقي وسيروتي بلقاء النصر؟.. دياز يُجيب

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٥ مساءً
هل يُشارك ابن شرقي وسيروتي بلقاء النصر؟.. دياز يُجيب

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، عن فرص مشاركة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، والأرجنتيني إيزكويل سيروتي، في مباراة النصر، يوم غد الخميس.

وقال رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والنصر، المُقرر إقامتها على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز: “تم الاستعداد بشكل جيد لمباراة الغد، من جميع الجوانب؛ لتقديم مستوى متميز، وتحقيق النقاط الثلاث”.

وتابع: “نهتم بفريقنا بشكل كبير، ونعمل على تصحيح الأخطاء والاستمرار في تقديم الأداء الجيد، الذي يُمكننا من المحافظة على بطولة الدوري، اعتاد لاعبو الهلال على الضغوطات، وهم لاعبون محترفون، وسنُقاتل لإسعاد الجماهير، وأن لا نتخاذل بعد الفوز الكبير في اللقاء الماضي”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلًا: “سوف نرى بعد تدريب الفريق مساء اليوم أمر مشاركة أشرف بن شرقي غدًا، وبالنسبة لسيروتي فهو مستعد للمباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني من اللقاء الماضي”.

واختتم رامون دياز تصريحاته قائلًا: “فريق النصر فريق محترم ومباريات الديربي لا تخضع لمقاييس، ونود أن نظهر بشكل جيد ونُحافظ على الصدارة”.

ويلعب الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الزعيم الصدارة بـ42 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثالث بـ30 نقطة.