هُنا.. إحصائيات مباراة الهلال والاستقلال

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٣ مساءً
هُنا.. إحصائيات مباراة الهلال والاستقلال

نشر حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إحصائيات الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة القارية.

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بـ11 تسديدة في مباراة الهلال والاستقلال الإيراني التي أُقيمت في العاصمة العمانية مسقط، وكان منهم تسديدتان فقط على المرمى، وبلغت إجمالي تمريراتهم 497 تمريرة، ووصلت نسبة الاستحواذ 59.3%.

على الجانب الآخر، قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإيراني، بـ17 تسديدة في مباراة الهلال والاستقلال بينهم 8 تسديدات على المرمى، ووصلت عدد تمريراتهم لـ346 تمريرة، وبلغت نسبة الاستحواذ 40.7%.

وكانت مباراة الهلال والاستقلال الإيراني التي أُقيمت على ملعب إستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، قد انتهت بفوز الفريق الإيراني بهدف نظيف، أحرزه لاعب الزعيم عبدالله الحافظ بالخطأ في مرماه مع بداية أحداث الشوط الثاني.

وعقب تقدم الفريق الإيراني، تعرض الحارس العماني علي الحبسي للطرد، في الدقيقة 67 من مباراة الهلال والاستقلال حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء؛ ما زاد من صعوبة اللقاء على الزعيم.

وبعد مباراة الهلال والاستقلال تجمد رصيد الزعيم عند نقطة واحدة فقط حصل عليها من تعادله في الجولة الأولى أمام العين الإماراتي، فيما رفع الفريق الإيراني رصيده لـ4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.