هُنا.. مباريات النادي الأهلي في شهر فبراير

الخميس ١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
هُنا.. مباريات النادي الأهلي في شهر فبراير

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في شهر فبراير الجاري، 6 مواجهات مهمة للغاية في الدوري السعودي للمحترفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهاته في شهر فبراير بمباراة الديربي أمام الاتحاد، المُقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتُعتبر مباراة النادي الأهلي الأولى في شهر فبراير في غاية الصعوبة، حيث إن الراقي يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين وملاحقة الهلال على الصدارة، فيما يأمل الاتحاد تحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة، لاحتلاله المرتبة الخامسة.

وفي ثانية مواجهات النادي الأهلي خلال شهر فبراير يستضيف الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء صعب للغاية على كلا الفريقين، خاصة أنهما يحتلان المركزين الثاني والثالث في ترتيب المسابقة.

وستُقام مباراة النادي الأهلي والفيصلي يوم الثامن من شهر فبراير الجاري، ويأمل كل منهما في الفوز لتوسيع الفارق مع المنافس.

وينتقل النادي الأهلي من المنافسات المحلية في شهر فبراير إلى البطولات القارية، حيث سيلعب أمام فريق تركتور سازي تبريز الإيراني، وستكون المباراة يوم 12 فبراير الجاري.

ويعود النادي الأهلي إلى المواجهات المحلية يوم 16 فبراير الجاري بلقاء الفيحاء في الجولة الـ22، ويُعَد هذا اللقاء صعبًا للغاية، حيث إن الفريق البرتقالي ليس بالخصم السهل، ويُعتبر مفاجأة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ويوم 19 فبراير الجاري يلعب النادي الأهلي مع الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يُختتم مبارياته في شهر فبراير بلقاء الفيحاء يوم 24 فبراير في مسابقة كأس الملك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اوراوي الهوى سدني المنشىء

    قلوبنا مع الملكي في الدوري وأهم مباريتين هي الإتحاد والفيصلي … والأهلي قادر على تحقيق الدوري

  • غير معروف

    بإذن الله

  • ابو خالد

    أي والله قلوب الملايين من عشاق هذا النادي الملكي نادي الملوك وأبناء الملوك واحفاد الملوك النادي الأهلي الزعيم الملكي نرجو له التوفيق في جميع مبار ياته الخارجية والداخلية يا رب العالمين تجعل التوفيق للنادي الأهلي الزعيم الملكي والله يصبح الجميع بالخير والبركة والسعادة وجمعه مباركة انشالله تعالى علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين في مشارق ألا رض ومغاربها

  • ابومعاذ الحسني

    اللهم وفق الملكي في جميع مبارياته

  • علي

    قلوبنا معك يا راقي الملكي دمنا كله خضر

إقرأ المزيد