هُنا.. مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٨ مساءً
هُنا.. مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد نهاية مباراة القادسية والفيصلي اليوم، التي أُقيمت على إستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، وحسمها العنابي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لنظيره الأهلي في الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الباطن في الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على النصر بهدف نظيف، فيما صعد الاتحاد بعدما تغلب على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وامتدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الفيحاء إلى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، إلا أن لاعبي الراقي تمكنوا من حسم النتيجة لصالحهم بركلات الترجيح.

وصعد فريق الفيصلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما نجح في تحويل تأخره أمام القادسية بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل إلى الدور التالي ويُلاقي النادي الأهلي.