3 عوامل تؤهل الهلال لحصد دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٤ مساءً
3 عوامل تؤهل الهلال لحصد دوري أبطال آسيا

سيصارع نادي الهلال كبار الأندية في القارة الصفراء من أجل نيل لقب دوري أبطال آسيا في نهاية العام الحالي.

وستكون البداية لنادي الهلال بداية من مواجهة نادي العين الإماراتي في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وسيقاتل الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز من أجل نيل لقب دوري أبطال آسيا في العام الحالي مع محاولة الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكان نادي الهلال خسر لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي لصالح نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويملك الهلال 3 عوامل تؤهله لنيل لقب دوري أبطال آسيا في نهاية العام الحالي.

العامل الأول والذي سيساعد الهلال لنيل لقب دوري أبطال آسيا هو استمرار الدعم الجماهيري للأزرق خاصة مع انتقاله إلى ملعبه الجديد ملعب الملك سعود في الرياض.

أما العامل الثاني والذي سيجعل الهلال يقاتل لنيل لقب دوري أبطال آسيا هو تحقيق الفوز في كل المباريات ومحاولة جمع أكبر عدد ممكن من النقاط وذلك من أجل الذهاب بعيدًا في البطولة.

ويسعى الهلال خلال مبارياته المقبلة في دوري أبطال آسيا للتركيز بشكل كبير من أجل تحقيق نتائج إيجابية في لقاءاته.

وسيكون العامل الثالث والذي سيجعل الهلال مؤهلاً لنيل لقب دوري أبطال آسيا هو تدعيم صفوفه بصفقات قوية وجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن نادي الهلال كان قد تعاقد مع الأرجنتيني إيزكويل سيروتي والمغربي أشرف بن شرقي في فترة الانتقالات الشتوية من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا في العام الحالي.

لم ينجح الهلال خلال آخر 5 سنوات في نيل لقب دوري أبطال آسيا، حيث وصل للنهائي في عامي 2014 و 2017 ولكنه لم يُتوج باللقب.

سبق لنادي الهلال تحقيق لقب دوري أبطال آسيا في مناسبتين كان آخرهما في عام 2000.