4 نجوم يخطفون الأنظار قبل مباراة الهلال والعين

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٦ مساءً
4 نجوم يخطفون الأنظار قبل مباراة الهلال والعين

تتنظر جماهير كرة القدم الخليجية بشكل خاص والعربية بشكل عام، مباراة الهلال والعين اليوم ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا التي ستُقام على استاد جامعة الملك سعود‎، الذي يحتضن أول لقاء للزعيم.

ويأمل الجهاز الفني للزعيم بقيادة الأرجنتيني برامون دياز، تحقيق الفوز في مباراة الهلال والعين لحصد أول ثلاث نقاط وتصدر المجموعة الرابعة من الجولة الأولى، خاصة أن هدف الزعيم هو تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ولا يختلف الحال كثيرًا عند المدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الهلال والعين اليوم أو الخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير، حتى يفتتح مشواره في دوري أبطال آسيا بشكل جيد خاصة أن اللقاء مُقام خارج أرضه.

وهناك العديد من النجوم في قمة دوري أبطال آسيا اليوم، ولكن يوجد 4 نجوم نجحوا في خطف الأنظار قبل مباراة الهلال والعين التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء.

ضم الزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الثنائي المميز الأرجنتيني إيزكويل سيروتي والمغربي أشرف بن شرقي، ليدعما صفوف الفريق الأول قبل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا.

وظهر سيروتي وابن شرقي بمستوى مميز للغاية خلال الدقائق التي شاركوا فيها مع الزعيم قبل مباراة الهلال والعين فقد صنع اللاعب الأرجنتيني التاريخ في أول لقاء له بقميص الفريق السعودي أمام الباطن.

وشارك سيروتي في الشوط الثاني من مباراة الباطن في دوري المحترفين السعودي وصنع هدفين وسجل هدفًا، ليقود الزعيم للفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، ليوجه اللاعب الأرجنتيني رسالة تحذيرية قبل مباراة الهلال والعين بأنه قادر على صناعة الفارق.

وقدم أشرف بن شرقي لقاءً مميزًا في ديربي الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تسجيل التعادل للزعيم في الوقت القاتل، ليعلن المغربي المتألق عن جاهزيته التامة لمباراة الهلال والعين اليوم.

على الجانب الآخر، يمتلك الفريق الإماراتي عددًا مميزًا من اللاعبين، ولكن يظل عمر عبد الرحمن عموري هو النجم الأبرز، ودائمًا ما يخطف الأنظار إليه بشدة نظرًا لتقديمه مستويات مميزة محليًا ودوليًا مع المنتخب، ولكنه سيغيب عن مباراة الهلال والعين اليوم.

ويُعد المصري المتألق حسين الشحات المنتقل حديثًا لصفوف النادي الإماراتي، من الصفقات الرابحة للغاية ونجح في إثبات وجوده خلال فترة قليلة وبات هدفًا لعدد من الأندية العربية والخليجية، ومن المتوقع ظهوره بمستوى مميز في مباراة الهلال والعين اليوم.

ويُعتبر النجم السويدي ماركوس بيرغ أحد مصادر الخطورة في مباراة الهلال والعين حيث إنه يُقدم مستوى مميزًا مع الفريق الإماراتي، حيث إنه أحرز 12 هدفًا خلال 14 لقاء، وصنع 8 أهداف آخرين.