5 أرقام مهمة قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٦ مساءً
5 أرقام مهمة قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تترقب الجماهير مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 التي ستُقام، مساء اليوم الأربعاء، في معقل الملكي ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وتتجه الأنظار إلى مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا خاصة أنها تجمع بين تجمع بين بطل النسخة الماضية من البطولة القارية ومن أفضل الفرق الطامحة في القارة خلال السنوات القليلة الماضية.

ويُساهم وجود عدد من اللاعبين المميزين في الفريقين في جذب الأنظار إلى مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في منافسات دوري أبطال أوروبا وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ونشر حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، 5 معلومات مهمة تخص فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان قبل مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا 2018.

وقال حساب “أوبتا”: ” باريس سان جيرمان سجل (25) هدفاً أكثر من ليفربول (23) في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”، ووصف الفريق الفرنسي بـ”الغزارة” لقدرته التهديفية العالية.

وتابع: “وصل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كل من آخر 7 مواسم – أطول سلسلة في تاريخ المنافسة أيضاً.. إقامة”، وأضاف: “خسر باريس سان جيرمان 4 مرات في آخر 6 مباريات إقصائية لعبها خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا فاز مرة وتعادل مرة”، ووصف ما يحدث له بـ”الرهبة”.

وأضاف: “سجل باريس سان جيرمان 25 هدفاً في مرحلة المجموعات هذا الموسم – حصيلة قياسية في هذه المرحلة من المنافسة.. كم”، وتابع: “سجل هداف دوري أبطال أوروبا (114 هدفاً) كريستيانو رونالدو 19 هدفاً في آخر 11 مباراة لعبها في المنافسة متضمنة في جميع مبارياته هذا الموسم. الدون”.