9 معلومات عن Honor 9 Lite .. أبرزها المُعالج

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٨ صباحاً
9 معلومات عن Honor 9 Lite .. أبرزها المُعالج

أعلنت هواوي عن نزول هاتفها الجديد Honor 9 Lite والذي يحتوي كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل و2 ميغابيكسل في الأمام والخلف.
وترصد “المواطن” أبرز 9 معلومات عن هاتف Honor 9 Lite الجديد.


1 – يأتي Honor 9 Lite بتصميم من زجاج 2.5D وشاشة كاملة بدون إطار مقاس 5.65 إنش تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل، ليقدم هاتف Honor 9 Lite مزايا مدهشة.
2 – يضم هاتف Honor 9 Lite كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل على كل من الجانبين وهو ما يمكن من التقاط صور بنفس الوضوح والنقاء والجمال في أي وقت وأي مكان وبأي طريقة ترغب بها.
3 – صمم هاتف Honor 9 Lite بحيث يتمتع بالمظهر الجميل ويؤدي وظيفته العملية على أكمل وجه، فهو رفيع انسيابي وأنيق يحتفظ بأبعاد الهيكل لجهاز يحتوي شاشة مقاس 5.2 إنش.
4 – يقدم Honor 9 Lite شاشة للعرض الكامل بدون إطار تمتد بين حافتي الهيكل مقاس 5.65 إنش، مما يعني جودة مذهلة في العرض وتناسبًا قياسيًا بين حجم الشاشة وهيكل الجهاز، ويتمتع ظهر الهاتف بسطح عاكس كالمرآة وطبقة بصرية فريدة تلمع في الضوء.


5 – يقدم هاتف Honor 9 Lite نخبة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659 فائق السرعة بثمانية أنوية، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل.
6 – يأتي هاتف Honor 9 Lite بقدرات نظام التشغيل أندرويد 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة.
7 – سيتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 غيغابايت و32 غيغابايت.
8 – يتوفر الهاتف Honor 9 Lite باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي.
9 – سعر هاتف Honor 9 Lite سيكون 799 ريالاً.