الاستقلال يفوز على الهلال ويتصدر مجموعته

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٨ مساءً
الاستقلال يفوز على الهلال ويتصدر مجموعته

انتهت- منذ قليل- مباراة الهلال والاستقلال الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بهزيمة الزعيم بهدف نظيف.

وكان الشوط الأول من مباراة الهلال والاستقلال الإيراني التي أُقيمت على ملعب إستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط، قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم تفلح محاولات لاعبي الفريقين لهز شباك.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستقلال الإيراني في هز شباك الهلال في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الثاني، بهدف عكسي عن طريق نجم الزعيم عبدالله الحافظ الذي سجل الهدف الأول في مرمى فريقه بالخطأ.

وفي الوقت الذي يسعى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال العودة إلى المباراة وتسجيل هدف التعادل والبحث عن هدف الفوز، حصل الحارس العماني علي الحبسي على بطاقة حمراء في الدقيقة 67 من أحداث مباراة الزعيم والاستقلال الإيراني.

وأشهر حكم مباراة الهلال والاستقلال الإيراني البطاقة الحمراء في وجه علي الحبسي، بعد لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، الأمر الذي دفعه لطرده من اللقاء؛ ما زاد من صعوبة اللقاء على الزعيم.

ودخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراة الاستقلال الإيراني بهدف تحقيق الفوز، خاصة أن الزعيم تعادل في أول مباراة على أرضه ووسط جمهوره أمام العين الإماراتي، وكان يسعى لاقتناص الثلاث نقاط.

وبعد مباراة الهلال والاستقلال تجمد رصيد الزعيم عند نقطة واحدة فقط، فيما رفع الفريق الإيراني رصيده لـ4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.