ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال بثلاثية

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٧ صباحاً
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز الريال بثلاثية

يزداد الصراع وبقوة على ترتيب الدوري الإسباني وذلك بعد فوز ريال مدريد في مباراة مؤجلة من الليجا على نادي ليجانيس بثلاثية مقابل هدف.

وحاول نادي ريال مدريد تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإسباني عن طريق الفوز على ليجانيس لإرسال الطمأنينة إلى قلوب محبي النادي الملكي.

ويمر ريال مدريد بفترة إيجابية من الأداء الفني خاصة بعد فوزه على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرغب ريال مدريد في تقليص الفارق مع برشلونة حيث يتصدر الأخير ترتيب الدوري الإسباني منذ بداية الموسم.

ويتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة وبفارق 14 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أما نادي أتليتكو مدريد فيحافظ على مركزه الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة.

ويريد نادي برشلونة البقاء في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك من أجل نيل لقب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم الحالي.

وحقق نادي برشلونة 19 فوزًا في الموسم الحالي بالليجا ليظل في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ويُعتبر نادي مالاجا أسوأ فريق في ترتيب الدوري الإسباني حيث يتواجد في المركز ال20 والأخير برصيد 13 نقطة.

سيخوض نادي برشلونة مباراة هامة من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني ضد نادي جيرونا في الجولة ال25 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وحقق نادي ريال مدريد نتائج سيئة في بداية الموسم الحالي جعلته يتراجع في ترتيب الدوري الإسباني خاصة بعد خسارته الثقيلة من نادي برشلونة في كلاسيكو الليجا بثلاثية دون رد.

ويحتاج ريال مدريد للفوز في مبارياته المقبلة وذلك من أجل الوصول إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني وإزاحة جاره نادي أتليتكو مدريد.

يتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

يتواجد نادي فالنسيا في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الخامس برصيد 39 نقطة.