فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
نال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إشادة واسعة من النُّقاد الرياضيين بسبب أدائه المميز في منافسات الموسم الرياضي بشكل عام، وأمام النادي الأهلي السعودي في الدور نصف نهائي من بطولة كأس الملك بشكل خاص.
وعلق الناقد الرياضي خميس الزهراني على نتيجة مباراة الأهلي السعودي أمام الفيصلي في الدور نصف النهائي قائلًا: “فوز الفيصلي على الأهلي السعودي وتأهلهم لنهائي كأس الملك ليس مفاجأة؛ لكنه عدل عطفًا على مستوياتهم هذا الموسم”.
وتابع خميس الزهراني تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” بشأن مباراة الأهلي السعودي أمام الفيصلي قائلًا: “الانسجام والاستقرار في الجهاز الفني والتشكيلة أعطى الفيصلي التفوق بنصف نهائي كأس الملك”.
وقال الناقد الرياضي موسى المحياني عن مباراة الأهلي السعودي أمام الفيصلي: “تأهل الفيصلي مستحق وكان الطرف الأفضل في المباراة وهم الحصان الأسود هذا الموسم.. أقل هدية لهم هو التأهل لنهائي كأس الملك.. الإرهاق كان واضحا على الأهلي لكنه ليس عذرًا”.
وواصل المحياني تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري” قائلًا: “جوستافو الفيصلي كان العلامة الفارقة بالمواجهة ومدرب الفيصلي منع الأهلي السعودي من البناء وانتشار لاعبيه كان مميزًا للغاية”.
وأضاف الناقد الرياضي قائلًا: “يجب مناقشة مدرب الأهلي السعودي خاصة في البناء وانتشار اللاعبين.. هذه أسوأ مباراة لعبد الفتاح عسيري منذ انتقاله إلى الأهلي السعودي”.
واختتم تصريحاته قائلًا: “وجود 10 لاعبين من الأهلي السعودي مع المنتخب الوطني أثر عليهم في مواجهة الفيصلي، وكنت أتمنى تساهل لجنة المسابقات مع الفريق الأهلاوي حتى لو أخطأت إدارة النادي”.
جمعان
ارهاق من شنو الدوري واقف ونص الفريق في النادي ههههههه ومحترفين ترا
أبو الجوري
الحمد لله راحت لمن يستاهلها !
هذا هو الأهلي لا يستطيع الاستمرار في وقت الحسم
والجو السائد قبل المباراة كان الأهلي شبه متأهل !
هذي رسالة للأندية الكبيرة بأن الكبير بالملعب !
اهلاوي
هذا ليس الاهلي السعودي هذا اهلي السوما اهم شي لدى ادارة الاهلي والادارة الفنيه ان يلعب السوما وان يسجل السوما في اي لحظه هدف ويسعد الجمهور حتى لو كان على حساب النادي وبطولة مهمه وغاليه كاهذه كاس الملك
برقيط
الاتحاد اجلو مباراته والاهلي ما اجلوها