الأهلي ضد الغرافة القطري.. ماذا قدم الفريقان قبل مباراة اليوم؟
في دوري أبطال آسيا 2018

الأهلي ضد الغرافة القطري.. ماذا قدم الفريقان قبل مباراة اليوم؟

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ضد الغرافة القطري.. ماذا قدم الفريقان قبل مباراة اليوم؟
المواطن - مروة نبيل‎

يحتضن ملعب ثاني بن جاسم مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويسعى لاعبو الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، من أجل التقدم في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وللاقتراب من التأهل إلى الدور التالي من المسابقة القارية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراتين قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، حيث بدأ منافسات دور المجموعات بمواجهة تراكتور تبريز الإيراني على ملعب السيب الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط، وفاز عليه بهدف نظيف للنجم مهند عسيري.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي تفوقه قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، حيث فاز على الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرزهما تيسير الجاسم ومهند عسيري، وهز النجم علي مبخوت شباكه في الدقيقة 89.

على الجانب الآخر، افتتح الفريق الأول لكرة القدم بالغرافة منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بالخسارة أمام الجزيرة الإماراتي بنتيجة 3/2، ثم فاز على تراكتور تبريز الإيراني بثلاثية نظيفة قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم.

وقبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، التقى الفريقان 4 مرات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز مرة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين.

يُذكر أن الراقي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، برصيد 6 نقاط، فيما يقع الغرافة في المركز الثالث بـ3 نقاط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :