الاتحاد والتعاون بالدوري.. فأل حسن يُطارد العميد
قبل المباراة المؤجلة من الجولة الـ18

الاتحاد والتعاون بالدوري.. فأل حسن يُطارد العميد

الساعة 6:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد والتعاون بالدوري.. فأل حسن يُطارد العميد
المواطن - مروة نبيل

يستضيف استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الاثنين، في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ18 لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالعميد من تراجع النتائج وتذبذب المستوى قبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كما أنه حقق رقمًا سلبيًا مؤخرًا بعدما فشل في هز الشباك خلال آخر 4 مباريات بالمسابقة المحلية.

وعلى الرغم من تراجع نتائج العميد قبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، إلا أن حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أشار إلى أن العميد يمتلك رقمًا إيجابيًا أمام سكر القصيم.

وقبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، فاز العميد في آخر 6 مواجهات لعبها على أرضه أمام سكر القصيم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ليُحقق بذلك أطول سلسلة له أمام فريق في المنافسة، ما يبعث برسالة طمأنينة لجماهير الاتحاد التي تُمني النفس بالعودة للانتصارات، خاصة أنها تعتبر لقاءات التعاون بمثابة الفأل الحسن على الفريق.

والتقى الاتحاد والتعاون في 15 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات، وخسر في 4 مناسبات، وتعادل مرتين.

وقبل مباراة الاتحاد والتعاون المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، سجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد 34 هدفًا في مرمى سكر القصيم، في حين اهتزت شباكهم بـ25 هدفًا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم برصيد 30 نقطة، ويقع سكر القصيم بالمركز التاسع بـ28 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :