الصدارة القارية والمحلية هدف الأهلي ضد الغرافة

الأهلي السعودي 2

يرفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي شعار لا بديل عن الفوز في مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، التي ستُقام على ملعب ثاني بن جاسم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد الغرافة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، التي يحتلها برصيد 6 نقاط.

ويأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالراقي تحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الغرافة لحصد العلامة الكاملة في أول 3 نقاط في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث افتتح الفريق السعودي مشواره بالفوز خارج أرضه بهدف نظيف على تراكتور تبريز الإيراني.

وقبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز على نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليقترب كثيرًا من حصد العلامة الكاملة لمباريات الذهاب في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتُمثل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم دافعًا قويًا أمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من أجل مواصلة الضغط على الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن الفارق بينهما 4 نقاط فقط.

ويُنافس الفريق الأول لكرة القدم بالراقي على لقب الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال، ما دفع الاتحاد السعودي لإقامة مبارياتهما المقبلة في نفس التوقيت لتكافؤ الفرص، ويحتل الزعيم الصدارة بـ49 نقطة، ثم الأهلي بـ45 نقطة، لذلك ستكون نتيجة مباراة الأهلي ضد الغرافة هامة وستعطي اللاعبين دافعًا معنويًا كبيرًا على الصعيدين المحلي والقاري.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=1800606