القتل حداً لـ الطويرش.. أزهق روح زوجته بطلقات نارية أثناء نومها

القتل حداً لـ الطويرش.. أزهق روح زوجته بطلقات نارية أثناء نومها

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
1
طباعة
القتل حداً لـ الطويرش.. أزهق روح زوجته بطلقات نارية أثناء نومها
المواطن - واس

نفذت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حكم القتل حداً في أحد الجناة بمنطقة تبوك، بعد إدانته بقتل زوجته بإطلاق النار عليها وهي نائمة.

وجاء في نص بيان الداخلية:

قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ).
أقدم / محمد بن شليويح بن سليم الطويرش – سعودي الجنسية – على قتل زوجته / خضرة بنت سالم بن عوده الحويطي – سعودية الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليها عدة طلقات وهي نائمة مما أدى لوفاتها .
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت إدانته بقتل زوجته غيلة، والحكم عليه بالقتل حداً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني / محمد بن شليويح بن سليم الطويرش – سعودي الجنسية – اليوم الأثنين 17 /6 /1439هـ بمدينة تبوك بمنطقة تبوك .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم, وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل.


ذات صلة :
  • المياه تبدأ هيكلة خدمات التوزيع وتدمج المدينة المنورة وتبوك
  • تفاصيل تكشف خدعة النصر وأحمد موسى القانونية
  • آيفون 13 سيكون بسعة 1 تيرابايت
  • القبض على 3 إثيوبيين تسببوا بـ حريق جبل غلامة بتنومة
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    أبو عبدالعزيز
    2 سنوات

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يالله تحفظ بلاد المسلمين وتحفظ كل الموطنيين بسلام يارب العالمين



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :