الهلال ضد الريان القطري.. تفوق كاسح للزعيم
قبل مواجهة الغد المرتقبة

الهلال ضد الريان القطري.. تفوق كاسح للزعيم

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال ضد الريان القطري.. تفوق كاسح للزعيم
المواطن - مروة نبيل

يستضيف استاد جامعة الملعب سعود، يوم غد الثلاثاء، مباراة الهلال ضد الريان القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويدخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مباراة الهلال ضد الريان القطري بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز، من أجل ضمان الاستمرار في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، والتأهل إلى الدور التالي من المسابقة القارية.

وينصف التاريخ الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم قبل مباراة الهلال ضد الريان القطري في بطولة دوري أبطال آسيا بمسماها الحالي، حيث تقابل الفريقان في 4 مباريات من قبل بالمسابقة القارية، ونجح الزعيم في الفوز بجميع اللقاءات.

وفي مباريات الهلال ضد الريان القطري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا حقق الزعيم الفوز بنتيجة 3/1 في مباراة الذهاب التي أُقيمت بمارس 2013، قبل أن يُكرر فوزه بهدفين دون رد في لقاء الإياب الذي أُقيم شهر أبريل من العام ذاته.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم تفوقه في مباريات الهلال ضد الريان القطري وفاز عليه في مباراة الذهاب التي أُقيمت في فبراير 2017 بهدفين مقابل هدف، وفاز عليه بنتيجة 4/3 في مباراة الإياب من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقبل مباراة الهلال ضد الريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، بعد تعادله مع الاستقلال الإيراني في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مُجددًا مع العين الإماراتي في الجولة الثانية.

وتُمني الجماهير الهلالية النفس بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الفوز في مباراة الهلال ضد الريان القطري، لضمان الاستمرار في المسابقة القارية وتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :