بالصور.. أهالي حي الطرشية الجديدة يسفلتون الشوارع على نفقتهم.. وأمانة جازان تلتزم الصمت

2018-03-26 الساعة 6:20
بالصور.. أهالي حي الطرشية الجديدة يسفلتون الشوارع على نفقتهم.. وأمانة جازان تلتزم الصمت

رغم المناشدات والمطالبات التي دامت أكثر من 4 سنوات ولم يُستجب لهم قام بعض المواطنين والمقيمين في حي “الطرشية الجديدة” التابعه لمحافظة صامطة بسفلتة شوارعهم على نفقتهم الخاصة .

وفي حديث لـ”المواطن” تحدث الأستاذ “حمدي” قائلاً يعد حي “الطرشية الجديدة” أو “العباسية” كما يطلق عليه البعض من الأحياء السكنية المزدهرة بالعمران وقد قمنا في الشهر الماضي بسفلتة بعض الممرات المؤدية إلى منازلنا وذلك بعد وعود طويلة من قبل الجهات المعنية لتحقيق مطالبنا التي لم تنفذ علمًا بأنه يوجد لدينا معاملة وبتاريخ 1436 ولكن دون جدوى.

فيما يضيف “المشهور” قائلاً : تقدمنا عدة مرات بطلب بسفلتة الحي وإنارته وذلك بعد أن أهلكنا الغبار المتطاير بالحي والذي وصل إلى داخل بيوتنا وسبب مشاكل صحية لأطفالنا ويزداد الوضع أيضا في موسم الأمطار حيث تتحول هذه الشوارع الترابية إلى مستنقعات ضحلة.

ويشير “القيسي” إلى أن دولتنا الحبيبة لم تقصر في تقديم الخدمات لأبناء الوطن الغالي ولكن لا نعلم سبب تأخر سفلتة الحي وإنارته فوق أربع سنوات وتم التواصل سابقًا مع أمانة جازان والتي ردت علينا “سوف يتم إدراجها في الميزانية القادمة” وها نحن بعد مرور أربع سنوات في الانتظار.

“المواطن” تواصلت مع المتحدث الرسمي باسم أمانة جازان الأستاذ محمد علاقي إلا أنه منذ خمسة أيام لم يتم الرد .

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    امورهم طيبه ما شاءالله التعويضات ملايين جتهم الله يخلي لنا الدوله ما قصرت معنا في شي