بعد خسارة الهلال.. تعرّف على ترتيب دوري أبطال آسيا الحالي

بعد خسارة الهلال.. تعرّف على ترتيب دوري أبطال آسيا الحالي

الساعة 12:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8535
1
طباعة
المواطن - محمد سمعه

اشتدت المنافسة بين الأندية على صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا، خاصة بعد نهاية الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات في البطولة الآسيوية.

وكانت مباريات دوري أبطال آسيا والتي أقيمت أمس انتهت بفوز فريق الدحيل القطري على نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بنتيجة هدفين لهدف، بينما فاز نادي الوحدة الإماراتي على فريق ذوب آهان أصفهان الإيراني بثلاثية دون رد، ليحسن نادي الوحدة مركزه في ترتيب دوري أبطال آسيا.

أما نادي الريان القطري فهزم فريق الهلال السعودي بنتيجة هدفين لهدف في مباراة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، ليحسن الريان مركزه في ترتيب دوري أبطال آسيا.

وكان نادي استقلال طهران تصدر ترتيب دوري أبطال آسيا، حيث تصدر مجموعته الرابعة بعد تعادله مع نادي العين الإماراتي بهدف لكل فريق.

ويتواجد نادي الدحيل القطري في صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا، حيث يحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ليضمن تأهله بشكل رسمي إلى دور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية.

أما نادي ذوب آهان أصفهان الإيراني فيحتل المركز الثاني في ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد ست نقاط.

ويتواجد نادي استقلال طهران الإيراني في صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا، حيث يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله مع نادي العين، بينما يتواجد فريق الريان القطري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وسيواجه النادي الأهلي اليوم فريق الغرافة القطري، حيث يسعى الراقي إلى الفوز وتصدر ترتيب دوري أبطال آسيا، حيث يرغب في الحصول على النقطة العاشرة للاستمرار في صدارة المجموعة الأولى.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط، حيث يتواجد بالمركز الأول في مجموعته الأولى ويتواجد فريق الجزيرة الإماراتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.


‎تعليق واحد

  1. قايلها من زمان ما تشمون آسيا ياالسنافر الين تعترفون بالبطولات التي اغتصبتوها من الفرق ظلمآ وبهتانآ بمساعدة اللجان والحكام والدفع من تحت الطاولة كما حصل بالبطولة العربية بالرياض التي نظمها عمك العالمي

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :